فئات المنتجات
اتصل بنا
هانغتشو Wintek بناء منتجات Co.Ltd
إضافة: 2-703 ، Shengao Mingzuo ، شارع Wuchang ، حي Yuhang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين
الجوال: +8618629068417
البريد الإلكتروني: aaron@wintekco.com
الناس يستخدمون اليكسا لأكثر الأشياء الأساسية ، ويخلصون إلى نتائج الدراسة
Jul 04, 2018

image001_副本.jpg

اليكسا يمكن القيام ببعض الأشياء المدهشة في الآونة الأخيرة. يمكن أن يأخذك إلى Westworld ، أو مساعدتك على محاربة الأجانب. يمكن أن يجعلك المالك الأكبر في المنزل الذكي ، مما يؤدي إلى "وقت الحفلة" باستخدام أمر صوتي واحد. يمكنه الاتصال بك سيارة أجرة ، طلب شراء بيتزا ، أو قراءة قصة ما قبل النوم. لكن دراسة جديدة بتكليف من شركة التسويق الرقمي في المملكة المتحدة Code Computerlove اكتشفت أن معظم الناس يستخدمون هذه التقنية التحويلية في ... غلي البيضة.

من المحتمل أن يستخدم معظم الناس أقوى جهاز في عالم إنترنت الأشياء لأبسط الوظائف المنزلية الأساسية التي يمكن تخيلها. يستخدم 65٪ من المتحدثين لتشغيل الموسيقى ، في حين يستمع نصف المستجيبين الذين شاركوا في الاستطلاع الذي أجرته OnePoll إلى الأخبار أو الطقس. واحد من كل خمسة يستخدم منصة أليكسا المتطورة لمراعاة غليان البيضة. هذه النسبة نفسها تود مساعدة اليكسا في قول النكتة المثالية.

"يعتمد الكثير من الناس على المتكلمين في المنزل على مستقبل التشغيل الآلي للمنزل - وهم بالتأكيد يحققون تقدمًا في مساعدة مالكي المنازل على ربط جميع تقنياتهم الذكية معًا. وقال لويس جورجيو من شركة Code Computerlove إنه من المؤكد أن أجهزة تنشيط الصوت موجودة هنا. ولكنني أعتقد أن هذا الاستطلاع يعزز أننا لا نستخدم التكنولوجيا على الإطلاق في قدراتها الكاملة. ما زلنا محافظين ومحدودين في المهام التي نطلب من أجهزتنا تنفيذها. توقعاتي هي أننا سنرى تحركًا نحو تفاعلات أكثر قيمة وجديرة بالاهتمام - بدلاً من مجرد طلب أليكسا للتنبؤ بحالة الطقس عندما نتمكن من النظر من النافذة بأنفسنا ".

اللغة نفسها تسبب بعض التوتر بين المستخدمين ، على الأقل عبر البركة. ذكرت الدراسة أن حوالي نصف مواطني المملكة المتحدة يحصلون على إجابات غريبة من اليكسا لأنهم لا يستطيعون فهم لهجاتهم الإقليمية - وهي شكوى مفهومة تماما بالنظر إلى أن المتحدث الذكي يتحدث الآن الفرنسية والإسبانية بطلاقة. يقلق نصف جميع المستجيبين تقريبًا من أن مساعديهم الصوتيين قد يبدأون في التحدث مع بعضهم البعض بلغة لا يفهمونها. نشعر بالقلق 80٪ منا من أن المتحدثين الأذكياء لدينا يقومون بتسجيل محادثاتنا.

وبغض النظر عن تلك المخاوف ، يعكس الاستقصاء كيف أصبح المستخدمون المولعون بالمساعدة الرقمية. يبلغ ربع المستجيبين على الأقل عن التحدث مع المتحدثين الأذكياء كل يوم ، في حين أن هذا المبلغ نفسه يأخذ مساعدين صوتهم للنوم معهم. هذا إذا تمكنوا من العثور عليهم - فقد أفاد حوالي 30 بالمائة من المستخدمين أنهم نسيوا أنهم يمتلكون متحدثًا ذكيًا في المنزل.

إنها ليست نتيجة فريدة للمملكة المتحدة (ربما باستثناء ذلك الجزء من بيض الغليان). كما توصلت استطلاعات الرأي الأمريكية إلى نتائج مماثلة ، حيث ذكرت أن مستخدمي السماعات الذكية يستمعون في الغالب إلى الموسيقى ، ويتحققون من الطقس ، ويضعون رسائل تذكير للمهام اليومية الدنيوية ، بالإضافة إلى مواضيع أكثر حيوية مثل التنبيه المزاحي والتعارف عبر الإنترنت.

ويعكس الاستطلاع أيضًا رأي السوق بأن Amazon يفوز في حرب المتحدثين الذكية. أفاد أكثر من 75 في المائة من المستخدمين بأنهم يملكون Amazon Echo ، في حين جاء موقع Google Home في المرتبة الثانية ، وتم الإبلاغ عن جزء بسيط من امتلاك Apple HomePod.


أخبار ذات صلة

SUBSCRIBE TO OUR SPECIAL OFFERS

Please send us your requirement by email.

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو Wintek بناء منتجات Co.Ltd جميع الحقوق محفوظة.