فئات المنتجات
اتصل بنا
هانغتشو Wintek بناء منتجات Co.Ltd
إضافة: 2-703 ، Shengao Mingzuo ، شارع Wuchang ، حي Yuhang ، Hangzhou ، Zhejiang ، الصين
الجوال: +8618629068417
البريد الإلكتروني: aaron@wintekco.com
غريب أمن الوطن كاميرا ميكس المتابعة يوجه الفيديو إلى شخص خاطئ
Jul 04, 2018

image001_副本411.jpg

يبدو الانزعاج الأمني مع كاميرا أمن الوطن سخيفًا على أقل تقدير ، لكن التقارير العرضية عن مثل هذه الأحداث تشير إلى ضرورة أخذ الأمر على محمل الجد عند حدوثه.

تشرح قصة غريبة من المملكة المتحدة هذا الأسبوع كيف بدأت امرأة تحمل مثل هذه الكاميرا تلقي لقطات حية لهاتفها الذكي. لكنها لم تكن من الكاميرا.

وبدلاً من إظهار الجزء الداخلي من منزلها ، وجدت المرأة ، لويزا لويس ، وهي تنظر إلى عائلة لا تعرفها ، في مطبخ لم تتعرف عليه. وقالت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) انه يمكن ايضا سماع صوت طفل خارج الكاميرا.

تمتلك لويس كاميرا Swann Smart Security ، وهي عبارة عن جهاز لاسلكي صغير للاستخدام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.

وقالت إنها كانت تستخدم الكاميرا منذ العام الماضي ولم تواجه أي مشاكل معها حتى نهاية الأسبوع الماضي. وبحسب لويس ، فقد خرجت من منزلها عندما تلقت إنذارًا من الكاميرا بهاتفها ، مما يشير إلى أن جهاز استشعار الحركة قد تم تشغيله.

أدركت على الفور أن اللقطات التي تدفقت على هاتفها لم تكن من منزلها ، وبدلاً من ذلك أظهرت ما بدا أنها عائلة في مطبخها. افترضت أنها خطأ فني واعتقدت أنها يمكن أن تتجاهله. ولكن بعد ذلك ، ظهرت عدة تنبيهات من خلال عرض مقطع فيديو للموقع نفسه.

اتصل لويس لويس سوان لشرح ما كان يحدث ، لكن الشركة استغرقت يومين قبل أن يتم إيقاف التدفقات الخاطئة.

سوان: "خطأ بشري"

وقالت متحدثة باسم سوان لهيئة الاذاعة البريطانية ان سبب المشكلة يرجع الى أن كاميرتين صنعتا بنفس "المفتاح الامني للصف المصرفي الذي يؤمن كل الاتصالات مع مالكها" وهو شيء وصفته المتحدثة بانه "خطأ بشري".

وقالت إنه حدث "بعد أن قامت [العائلة] بتوصيل الكاميرا المكررة إلى شبكتهم وتجاهلت تحذير التحذير الذي تم إبلاغه:" الكاميرا مقترنة بالفعل بحساب "، وتركت الكاميرا قيد التشغيل".

وأعربت المتحدثة عن أسفها لعدم معالجة الأمر بسرعة أكبر ، وقالت إنه تم إجراء تغييرات في أي حالات مستقبلية.

لكن أكثر ما يهم الجميع هو أن سوان قال إنه لم يتعرف على العائلة حتى يتمكن من إبلاغهم بما حدث.

كان Swann يعمل في مجال مراقبة الأمن لمدة 30 عامًا ، ويدير الآن عملية عالمية. يتميز موقعها الإلكتروني بمجموعة كبيرة من الأنظمة الأمنية إلى جانب شعار يقول: "جعل الأمن أكثر ذكاءً".

ووصفت الشركة الحادث بأنه "مرة واحدة" ، لكن تقرير هيئة الإذاعة البريطانية يشير إلى حلقة مشابهة في الشهر الماضي عندما تلقى مالك آخر لكاميرا سوان لقطات من حانة تصادف وجودها على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. أخبر متلقي الفيديو مالك الحانة بما حدث. وضع Swann الخطأ إلى كل من المستخدمين الذين يسجلون منتجاتهم بأسماء مستخدمين وكلمات مرور متطابقة ، على الرغم من أن التقرير يدعي أن هذا ليس هو الحال.

على الرغم من أننا سمعنا في الماضي عن أجهزة المراقبة الذكية التي يتم اختراقها ، إلا أن الحوادث التي تظهر فيها الخلاصة ببساطة على الجهاز الخطأ تبدو نادرة. لقد توصلنا إلى سوان لنسأل عن الإجراء الذي نتخذه لمنع حدوثه مرة أخرى وسيحدث عندما نسمع.


أخبار ذات صلة

SUBSCRIBE TO OUR SPECIAL OFFERS

Please send us your requirement by email.

حقوق الطبع والنشر © هانغتشو Wintek بناء منتجات Co.Ltd جميع الحقوق محفوظة.